نواب وأحزاب

النائبة “الفت المزلاوى” توجه رسالة شكر للقضاة والشرطة المصرية وأهالى حى غرب سوهاج

كتب: الحياة 24

تقدمت النائبة ألفت المزلاوى ، عضو الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، وأمين سر لجنة القوى العاملة بالبرلمان بخالص الشكر والتقدير لجميع أهالي محافظة سوهاج وبالأخص أبناء دائرتها بحي غرب سوهاج على ما بذلوا من جهد في دعوة المواطنين وحثهم على الإدلاء والمشاركة في الانتخابات الرئاسية وتنظيم عدد من المسيرات فى الشوارع.

كما تقدمت بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح العملية الإنتخابية بالتصويت النزيه الحر من أهالى القرى والمراكز والأحياء والذي كان تواجدهم باللجان بمثابة نجاحاً للوطن وردا على المشككين فى الإنتخابات، والذين ضربوا أروع صور تلبيتهم لواجبهم الوطني وحسهم العالي بالمسؤولية.

كما وجهت المزلاوى الشكر لقضاة مصر الشامخين لدورهم الهام من أجل نجاح العملية الانتخابية،   وتسهيل عملية التصويت للجميع دون حدوث أي عقبات، مشيداً ايضاً بدور الشرطة المصرية فى تأمين العملية الانتخابية والحفاظ على سلامة المواطن المصرى.

وكان أهالي حي غرب سوهاج قاموا بالحشد خلف النائبة ألفت المزلاوى فى مسيرات حاشدة وأمام اللجان للإدلاء بأصواتهم على مدار أيام الانتخابات حتى انتهت بسلام.

وفى لفتة تقديرية من أهالى حى غرب للنائبة الفت المزلاوى وزوجها الراحل النائب أحمد أبو حجى قام الاهالى باحضار حصان لتمطى عليه النائبة وتقوم برفع علم مصر كعرف لديهم للتقدير لها ولزوجها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى