الأخبار

“سوهاج الأزهرية” تكرم المتميزين في مبادرة “علمني”

كتب: خالد علم الدين

كرًم الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية ، اليوم الخميس، السادة المشاركين في مبادرة “علمني” من الموجهين والمعلمين والسادة مديري ووكلاء الإدارات التعليمية الأكثر فاعلية وتدعيمًا للمبادرة في إطار تشجيع المتميزين وتحفيزهم لمواصلة تميزهم.

بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ مظهر أحمد، ثم ابتهالات دينية للطالب أنس طارق عبدالرؤف ثم عرض لمراحل المبادرة قدمه هيثم خلف مرزوق ، مدير إدارة التوجيه الفني بالمنطقة منذ انطلاقها باللغة الإنجليزية في المرحلة التجريبية بمعاهد ساقلتة الأزهرية ليتم تطيبقها بشكل أوسع بكافة الإدارات التعليمية.

وأشار مدير التوجيه الفني إلي الدعم الكبير والإهتمام المتواصل من رئيس المنطقة للمبادرة والعمل علي تعميمها بما يعود بالنفع علي الطالب الأزهري بسوهاج في سبيل النهوض بالمستوي التعليمي للتلاميذ بالمرحلة الابتدائية .

من جانبه قام الدكتور أحمد حمادي ، رئيس الإدارة المركزية بتقديم الشكر لإدارة التوجيه الفني وللسادة المشاركين في المبادرة، مؤكدًا أنه من غير جهودهم المخلصة والعمل الدؤوب ما كان لتظهر ثمار هذه المبادرة في النهوض بمستوي أبنائنا الطلاب في المعاهد التي تم تطبيق المبادرة فيها.

وأوضح “حمادى” فى تصريحات خاصة لموقع “الحياة24” أن الاهتمام بالطالب الأزهري والنهوض بمستواه التعليمي هو الهدف الرئيس لجميع قيادات الأزهر الشريف بدءً من إمامه الأكبر حفظه الله حتي جميع المشاركين في العملية التعليمية.

وثمن الدور الذى يلعبه القائمين علي المبادرة في تنفيذ البرنامج العلاجي من خلال النهوض بالمستوي التعليمي للمستهدفين في اللغة العربية والإنجليزية.

جدير بالذكر أن المنطقة قد بدأت في تفعيل المبادرة في ديسمبر 2022م باجتماع موسع لرئيس المنطقة مع موجهي اللغة الإنجليزية بجميع الإدارات التعليمية الأزهرية بحضور الأستاذ شومان محمد مدير عام المواد الثقافية والأستاذ هيثم خلف مرزوق مدير إدارة التوجيه الفنى ليتم تنفيذها بكافة الإدارات التعليمية مع بداية الترم الثاني.    

زر الذهاب إلى الأعلى