الأخبارنواب وأحزاب

الشعب الجمهورى بسوهاج يعقد ندوة تثقيفية حول علاج السمنة والنحافة

الدكتورة فريدة سامى تهدى الحضور تخفيضات فى عيادات "جميلة"

كتب: الحياة 24

نظمت أمانة الشباب و لجنة الصحة بحزب الشعب الجمهوري بسوهاج تحت رعاية المهندس محمد عويضة، أمين الحزب وبمتابعة الأستاذ أكرم فتحى العمدة، أمين التنظيم، ندوة تثقيفية لشباب محافظة سوهاج لتوعية بطرق التغذية السليمة وأضرار السمنة المفرطة وعلاج النحافة وكيفية الوقاية منهم عبر الأكل الصحي السليم والمناسب.

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور محمد حسن، أمين الشباب والدكتورة فريدة سامى عبده، أستاذ طب الأسرة بجامعة سوهاج،  فى إطار الدور التوعوي الذي يمارسه الحزب لنشر ثقافة الوعي لدى أفراد المجتمع لخلق جيل صحي قوى يشارك فى عجلة التنمية والبناء.

من جانبها، أعربت الدكتورة فريدة سامى ، عن سعادتها الغامرة بتواجدها في الندوة، مقدمًا الشكر للسيد المهندس أمين الحزب لرعايته هذه النوعية من الندوات التثقيفية العلمية والعلاجية وكذلك الشكر لشباب الحزب على نشاطهم الملحوظ لإنجاح مثل هذه الفعاليات المفيدة.

كما أشادت أستاذ طب الأسرة، بثقافته الحضور العالية في مجال التغذية العلاجية وخطورة السمنة والنحافة وتغذية الرياضيين.

وفى سياق متصل، قدم الدكتور محمد حسن، أمين شباب المحافظة الشكر لأمين الحزب بالمحافظة ولرئيس لجنة الصحة وللحضور الكريم متمنيا لهم حياة صحية.

وفى نهاية الندوة تم إجراء سحب على مجموعة هدايا مقدمه من “عيادات جميلة” كما تم إعطاء كارت خصومات بنسبة 25% لكل الحضور على جميع خدمات العيادات.

جاء ذلك بحضور الدكتور جادالله جاد الزناتى، الأمين المساعد لشؤون العضوية والأستاذ حسن بكرى، أمين مساعد أمانة الشباب وعدد من شباب وفتيات الحزب.

زر الذهاب إلى الأعلى