الأخباربطاقة تعارف

بعد حركة المحليات..من هو السكرتير العام الجديد لمحافظة سوهاج (بروفايل)

كتب: مصطفى علم الدين

أصدرت الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية اليوم أول حركة للمحليات عقب توليها المسئولية، فى عدد من المحافظات، وتضمنت الحركة تعيينات وتنقلات لحوالى 22 قيادة محلية فى وظيفة سكرتير عام وسكرتير عام مساعد من بينها محافظة سوهاج والتى تضمنت ترقية اللواء علاء عبدالجابر عمر أحمد سكرتيرا عاما لمحافظة سوهاج.

هو اللواء علاء عبدالجابر عمر أحمد الذى تولى منصب سكرتير عام محافظة سوهاج بقرار رسمى من وزيرة التنمية المحلية وهو من مواليد محافظة أسيوط حصل على بكالوريوس العلوم العسكرية، وتدرج فى العديد من المناصب والرتب العسكرية حتى حصل على رتبة لواء، كما حصل على بكالوريوس تجارة إدارة أعمال من جامعة عين شمس.

وكما شغل اللواء علاء عبدالجابر السكرتير العام الجديد لمحافظة سوهاج العديد من الوظائف القيادية فى المحليات جعلته موهل لتولى المنصب الجديد من بينها رئيسا لمركز ومدينة ديروط بمحافظة أسيوط، ورئيسا لمركز ومدينة القرنة بمحافظة الأقصر، سكرتيرا عاما مساعدا لمحافظة أسيوط، وسكرتيرا عاما مساعدا لمحافظة سوهاج، وقائما بعمل السكرتير العام حتى تمت صدور في حركة المحليات اليوم رسميا ليكون سكرتيرا عاما لمحافظة سوهاج.

يتمتع السكرتير العام الجديد لمحافظة سوهاج بحسن احتواء الأزمات وحسن التعامل مع الجمهور من خلال ماشهدته المحافظة منذ توليه منصب سكرتير عام مساعد بالتواجد فى الشارع وفحص شكاوى المواطنين وحلها سواء الواردة اليه من ادارة خدمة المواطنين أو اللقاء الجماهيرى الاسبوعى الذى استطاع خلاله حل آلاف الشكاوى والطلبات وفقا للقانون.

وقد لاقى قرار ترقيته سكرتيرا عام للمحافظة ترحيب كبير وسط العاملين بالديوان العام ورؤساء المدن والقرى لحسن احترامه وتعاونه مع الجميع، وتطبيق القانون دون محاباة لأحد.

زر الذهاب إلى الأعلى